افلام متنوعة لكل الاجيال

منتدى افلام عربية واجنبية قديمة وحديثة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فيلم زكي شان (2005) - احمد حلمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدي
مدير المنتدي


عدد المساهمات : 982
تاريخ التسجيل : 21/05/2012
العمر : 34

مُساهمةموضوع: فيلم زكي شان (2005) - احمد حلمي   الخميس مايو 24, 2012 3:43 pm

زكي شان فيلم مصري كوميدي عرض أول مرة عام 2005، كتبه المؤلف محمد فضل وأخرجه وائل إحسان. وقد تم تصويره بين القاهرة والغردقة من بطولة أحمد حلمي وشاركته البطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان حسن حسني.

انتاج عام 2005

أحداث الفيلم

تدور أحداثه حول شيرين فتاة غنية أفسدها الدلال (ياسمين عبد العزيز). تقع في غرام شاب (حازم) يرفضه أهلها. يُعين والدها رجل الأعمال خيرت (حسن كامي) حارس خاص يرافقها (أحمد حلمي) بعد أن كثرت زلاتها، وزكي (أحمد حلمي) هو شاب غير ملتزم بالعمل وقد رفض من وظيفته عدة مرات، وفي يوم يسمع والده سالم الأسيوطي (حسن حسني) الذي يعمل في مكتب خيري يتحدث مع أخيه عن وظيفة خالية لبودي جارد فيذهب زكي ويقبل بحيلة قام بها، و كانت وظيفته ابعادها عن حبيبها. تحاول شيرين التخلص من قبضة هذا الحارس الذي بات من مهمته مرافقتها وتضييق الخناق عليها في كل مكان، الأب كان يحاول التسبب في المشكلات لأنه كان يعلم أن زكي ابنه مستهتر ولن يؤد العوظيفة على أكمل وجه لكنه أثبت غير ذلك، كما أن شيرين وبمرور الوقت تقع في غرامه، وذلك من خلال مواقف كوميدية تؤثر في حياة أسرتها. وفي النهاية تحدث مشكلة عندما يدعى حازم أنه سيسافر للقاهرة للعمل واكتشف زكي أنه ما زال في شرم الشيخ وأن ذلك الكذبة ليتستر على نزواته، يتسبب ذلك في شجار بين شيرين وزكي، فيحزن زكي ويضطر لمغادرة العمل وفجأة تأتيه مكالمة استغاثة من شيرين فيسرع زكي ويجد حازم يحاول الاعتداء عليها، وفي النهاية يتصالح زكي معها ويعود للعمل، شخصية أخرى هو الطفل المنعزل أخو شرين وهو عمر الذي حوله زكي لشخص اجتماعي وصديق حميم. الفيلم يلقي الضوء على بعض المشاكل التي تواجه الشباب وأهمها البطالة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://movies.amuntada.com
 
فيلم زكي شان (2005) - احمد حلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هوندا سيتى الجديدة
» العازفون على الألات الموسيقة الجبلية
» قرارات وزاريه بشان الضريبه على الدخل
» نصوص مرجعية مساعدة على تدبير الشأن التربوي
» البوم فيني رومي 2005 أجمل ما قيل في الحب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
افلام متنوعة لكل الاجيال :: الافلام الاجنبية والعربية :: أفلام عربي :: انتاج عام 2005-
انتقل الى: